هرم مصر الرابع".. القصة الكاملة للمصرية حنين حسام المُتهمة بتحريض الفتيات على الفجور





هرم مصر الرابع".. القصة الكاملة للمصرية حنين حسام المُتهمة بتحريض الفتيات على الفجور


تصدرت البلوجر المصرية حنين حسام محركات البحث في جوجل بعدما أثارت جدلاً واسعاً في مصر بسبب فيديوهاتها على تطبيق "لايكي".

وفي أحد الفيديوهات، طلبت حنين من الفتيات الانفراد بأنفسهن والظهور في بث مُباشر مُقابل 300 دولار، مما فجر موجة غضب ضدها وصلت إلى اتهامها بالتحريض على الفجور والفسق.



وذكرت وسائل إعلام مصرية أن أكثر من محامي تقدموا ببلاغ رسمي للنائب العام ضد حنين، منهم المحامي رمضان أبو هندية، والذي طالب في بلاغه بمعاقبة حنين حسام، التي تطلق على نفسها "هرم مصر الرابع"، بعد انتشار مقاطع فيديو لها، تتحدث خلالها بأسلوب سيئ يحتوي مضمونه على التحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب.



وتضمن البلاغ أن حنين ظهرت في أحد الفيديوهات تخاطب البنات وتطالبهن بالدخول على موقعها مباشر للتعارف على الجنس الآخر بمقابل مادي يصل إلى 300 دولار شرط الجمال وحسن المظهر، بجانب ظهورها في جميع الفيديوهات بأوضاع مخلة بالآداب العامة ومقاطع رقص مثيرة جنسيا وظهورها مع إحدى الفتيات تدعي فيها أنها زوجتها.


كما تقدم المحامي سمير صبري المحامي ببلاغ ضدها، قال فيه: "هذه الفتاة تعد أحد أشهر مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، المتعلقة بالفيديوهات القصيرة تيك توك، ولايكي، وتستخدم أساليب حقيرة مبتذلة منافية للآداب العام ومحرضة على الفسق والدعارة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد في تقديم الفيديوهات، ودعوتها لبعض الفتيات في تقديم محتوى عبر إحدى التطبيقات، الأمر الذي يدر عليهم دخلا بالدولار".


حنين ترد

وفي أول رد لها على قرار الجامعة، خرجت حنين بفيديو عبر "انستجرام"، قالت فيه: "لقيت ناس بعتتلى فيديو انتشر على فيس بوك لمذيع يتحدث عنى، وبصراحة المذيع لعبها صح لأنه قص الفيديو بتاعى من استورى انستجرام، وحللها على مزاجه، وفى أهالى مش عارفين يعنى ايه الـ "لايفات" اللى اتكلمت عليها"

وأضافت حنين: "الـ "لايفات" شغل زيها زي أى شغل، هو فى شغل بدون مقابل، اللايف شغل، والممثلين دلوقتى بقوا يطلعوا يعملوا لايف، هل ده معناه أن الفنانين بيشتغلوا فى الدعارة"



وحول تطبيق"لايكي" قالت حنين: "لايكى هو أبلكيشن زي تيك توك، وفيها جزء خاص باللايفات فى كل دولة فى العالم، زي ما فى مشاهير عندنا فى مشاهير فى كل دول العالم بيعملوا لايفات، فبعد إذن الناس اللى بتعمل شير ، قبل ما تعملوا حاجة تحروا الدقة، فى ناس بتدمر من ورا اللى بتعملوه.. انا ماطلعتش قولت كلمة خارجة علشان أتمسك.. أنا أول مرة أعيط فى فيديو.. ده انا حتى قولت أنا عاوز أدب وأخلاق ومابحبش الحال المايل، وطلبت بنات محجبة مش بنات عاديين"


واستطردت حنين: "لم أروج لأى تطبيق سيء السمعة، وكان ليا معارك كتير مع تطبيقات سمعتها وحشة.. وأى حد بيشتغل فى التيك توك لازم يكون عارف أن فى لايفات.. الحاجات الوحشة بتتعمل فى السر مش فى العلن.. فى أسر كتير مش لاقية تاكل واللايفات ديه بتصرف عليهم.. كل اللى بيعملوه بيفتح الليف ويتكلموا أو يهزرو ويرسموا.. مش بيعملوا حاجة وحشة.. الضرب فى الميت حرام .. هو الناس علشان تعمل محتوى تتبلى ع الناس.. فى ناس جاهزة بتعمل أقذر حاجة .. ماسك فيا أنا ليه"



واختتمت: "هتستفادوا ايه لما تدمر البنى آدم، سبق قبل كده والناس دمرت ناس كتير .. لو انت مش عاجبك المحتوى ماتتفرجش.. بس احنا كمان لينا أهل ".

كما ظهرت حنين في مداخلة في برنامج "حضرة المواطن" على فضائية الحدث اليوم، وأكدت أن والدها ووالدتها موافقان على فيديوهاتها، وأن الفيديو الخاص بها محترم جدا ولكن الإعلام اضطهدها.

وأضافت حنين أن الفيديو الذي استغله البعض للإساءة لها عبارة عن 3 دقائق، ولكن تم اختزاله في 10 ثوان حتى يفهم بشكل آخر.

وذكرت أنها قالت في الفيديو إنها تحتاج إلى "20 بنت محترمين" من أجل تطبيق لايكي الجديد والذي تشترك فيه الفنانتان درة ونرمين ماهر، ولكن البعض أساء فهمها.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لحظة التهام "الدبور القاتل" الفيديو "الكابوس"

لقطات مرعبة لنيران تشتعل بلا سبب فى شقة بشبرا مصر.. فيديو